خصائص ومميزات ملاعب النجيل الصناعي


خصائص ملعب النجيل الصناعي

نظرًا لأن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية ، فإن الناس يمارسون نشاطًا رياضيًا وقضاء وقت ممتع مع أصدقائهم. ومع ذلك ، من أجل توفير كل هذه الشروط بأفضل طريقة ، يجب التعامل مع بناء أرضية العشب طبيعي في إطار دراسة دقيقة. يجب أن يكون لها التصميم الصحيح من حيث الأبعاد وخصائص البناء والمواد المستخدمة والتصميم وهذا ماتقوم بة جولدن جرين. أثناء إرضاء الناس بصريًا ، يجب التخلص تمامًا من العناصر التي تهدد الصحة. في هذه المقالة ، التي تقدم معلومات مفصلة حول مواصفات ملعب كرة القدم ، يمكنك الحصول على معلومات حول أبعاد طبقة العشب الصناعي، ونماذج أرضية العشب الصناعي، وميزاتها الفنية.

بناء ملعب النجيل الصناعي والميزات

تخضع ملاعب العشب الصناعي في جولدن جرين ، التي يتم التعامل معها فريق جولدن جرين المتميز ، للتصميم اعتمادًا على وظيفتها وخصائص البناء. واحد منهم هو العشب الماكر الداخلي والآخر هو العشب الصناعي المفتوح. كما يوحي الاسم ، لا تحتوي خصائص ملعب كرة القدم المفتوحة على سقف. إنها منشآت يتم دعم جوانبها بمواد مختلفة مثل شبكة سلكية أو سياج الألواح. يتم تنفيذ البناء والتجميع أسهل بكثير. بشكل عام ، يتم تقييمه في المناطق التي لا يوجد بها الكثير من الأمطار لمناطق مختلفة مثل المدارس والمتنزهات والمواقع.

يتميز بهيكل أكثر فعالية من حيث التكلفة وسهل التصميم مقارنة بأنواع العشب الصناعي الأخرى. لا يزال يستخدم في أجزاء مختلفة من المدن اليوم. ومع ذلك ، هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها من حيث البناء. تأتي رعاية الحديقة بشكل خاص في المقدمة في هذا الصدد. نظرًا لأنه سيتأثر بالطقس الحار والبارد ، يجب التعامل مع التحكم في العشب الصناعي وصيانته بانتظام. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها خلال مرحلة البناء.

المعلومات الفنية لملعب النجيل الصناعي العشب الصناعي

يتم تنفيذ تصاميم ملاعب العشب الصناعي ، والتي يجب أن يتم تحضيرها تحت عمل دقيق وصولاً إلى أدق التفاصيل ، عبر مراحل معينة. أولاً، يتم التعامل مع الحفريات الأرضية وتشكيلها بشكل صحيح.  يتم رمي عوارض خرسانية حول منطقة العشب الصناعية ضمن الأبعاد المحددة. في نفس الوقت توضع قضبان الحديد بعناية. بعدها يتم تصريف المياه في المنطقة بدعم من مواسير الصرف. يتم وضع أنابيب التثبيت بعناية ويستمر العمل بصب الخرسانة فوق القوالب المحيطة.

ثم تأتي مرحلة صب الحصى على الأرضية. من خلال الحصول على الدعم من الأنابيب ، يتم تطبيق الأسوار السلكية والحديدية حول الحقل.يتم تصميم نظام الإضاءة في الميدان من خلال النظر في الزوايا القائمة. ثم تجهيز إضافات العشب الصناعي مع القلعة بعناية في النهاية.

خصائص النجيل الصناعي النجيل الصناعي الاحترافي

يجب أن تتحقق مميزات ملعب كرة العشب الصناعي الصناعي، التي تتيح للناس قضاء وقت ممتع ، في نطاق الخطة التفصيلية والمشروع في كل جانب. اعتمادًا على المكان والتصميم حيث سيتم تقديم الطلب ، يجب أن يتم إعداده وفقًا للأبعاد الصحيحة ويجب إنشاء منطقة بطريقة صحية. نحن فخورون بأن نقدم لكم أفضل خدمة في مجال بناء ملاعب العشب الصناعي ، والتي نتعامل معها مع هيكل مؤسسي.

يتم إعداد ملاعب العشب الصناعي تحت هيكل مقاوم لجميع الظروف ، بناءً على هيكل المواد عالي الجودة والتصميم التفصيلي للمشروع. كأولوية ، يتم وضع الدراسات التي نجريها بجعل الاستكشاف موضع التنفيذ بطريقة عملية ونظرية. وبالتالي ، فإن الأشخاص الذين يرغبون في أداء أنشطتهم الرياضية يشهدون على التصميم الذي سيقضي وقتًا ممتعًا من جميع النواحي.

نماذج حقل النجيلالصناعي المناسبة لمتطلبات مختلفة

يتم تنفيذ بناء ملعب العشب الصناعي تحت العديد من تصاميم ملاعب كرة قدم المختلفة ، اعتمادًا على الغرض من الاستخدام والطلبات. من الشبكات السلكية إلى العشب الصناعي ، ومن مواد البناء الأساسية إلى نظام الإضاءة ، يتم التعامل مع جميع التفاصيل بعناية. كشركة ، نقدم لك الأفضل مع تصميمات مجال العشب الصناعي عالية الجودة التي حققناها حتى الآن. نوفر لك ثقة مختلفة من خلال المراجع القوية التي حصلنا عليها حتى الآن. نحن في انتظارك لبناء أفضل تصميم لمجال العشب الصناعي تحت الأبعاد وهيكل النموذج الذي تريده.

التعليقات معطلة.